رئيس «كهرباء القناة» يتفقد إدارة النقل ومركز إصدار الفواتير الشهرية

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

قام ظهر، اليوم الجمعة، المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بتفقد الإدارة العامة لوسائل النقل بمدينة الاسماعيلية وذلك في اطار متابعه الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لتقيم الأداء بها واعطاء دفعه قوية لبذل مذيد من الجهد والعمل على تطوير الأداء بالشركة.

وخلال جولته بادارة النقل استمع رئيس الشركة الي شرح وافي بخصوص صيانة وعمرات سيارات الشركة داخل قطاع الورش وكذلك جميع الصيانات الخارجية مثل السمكره والدهانات لجميع سيارات واتوبيسات الشركة.

وشدد رئيس الشركة علي ضرورة الاهتمام بالصيانات الدورية لكافة السيارات كما شدد علي ضرورة اجراء صيانة لكل ماكينة بعد عودتها من عملها وذلك للحفاظ على معدات وسيارات الشركة بحاله ممتازه دائما.

وبعد ذلك توجه رئيس الشركة إلى مركز اصدار الفواتير الشهرية الرئيسي بالشركة واستمع الى شرح وافي من مستشار مركز الاصدار عن كيفيه مراجعة فواتير التحصيل قبل طبعها والتأكد التام من صحة قراءة الفاتورة التي تعبر عن الاستهلاك الفعلى للمشترك وكذلك اطلع علي مراحل وخطوات المراجعة قبل اصدار الفواتير.

اقرا ايضا

حالات يحق فيها لشركة الكهرباء رفع العداد وفسخ التعاقد .. تعرف عليها

كما ناقش واطلع علي برنامج التحصيل اون لاين الذي تم تصميمه من قبل العاملين في الشركة خلال الفترة الاخيرة من أجل الرقابة على عمليات التحصيل حيث يحدد البرنامج مكان المحصل، وماتم تحصيله أولا بأول وكذلك طباعه الفاتورة فورا حين تحصيلها .