مسلسل بيت الشدة الحلقة 14.. وفاء عامر تبدأ مخططها لشراء مقهى أحمد وفيق  

وفاء عامر
وفاء عامر

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "بيت الشدة" عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية:

- تحلم (فلك) وفاء عامر، بأن ابنها (سيف) محمد مهران، يقوم بخنقها وبجانبه شقيقته، وعندما تستيقظ من نومها تجد أنه كان حلما مفزعا، فتطلب منهما البقاء في غرفهما وعدم الخروج منها أبدًا، لأن لديها ضيوفًا مهمين في انتظارها.
 - يذهب ( المحامي أحمد بن مختار) - أحمد ماجد، إلى منزل بيت الشدة الذي تعيش فيه (فلك) وفاء عامر، وتخبره بأن لديها قضية تريد توكيله فيها، وأن الخصم فيها والده (المعلم مختار) - أحمد وفيق، فيوافقها، وتخبره بأنها ستعطيه 50 % نصيبه مقابل انهاء صفقة شراء القهوة والمحلات الموجودة في درب نبأ، فتنتهي القعدة بالإتفاق بينهما. 

- يواصل المخرج وسام المدني، إبراز وترسيخ أعمال الخير بالمجتمع والحرص توزيع الزكاة على الفقراء والمساكين بدرب نبأة من خلال شخصية (المعلم مختار) الذي يعطي سيدة مسنة تبيع خضار في الشارع مبلغا من المال كل أول شهر، كنوع من المساعدة لها. 

- يواجه (سالم) أحمد التهامي، (أبو فودة) أحد عناصر داعش خلال تواجده في درب نبأة، ويستعين مخرج العمل وسام المدني بمشاهد (فلاش باك) توضح ذكريات (سالم) أحمد التهامي خلال تواجده في معسكر داعش وما كان يفعله خلال التدريبات معهم، قبل الابتعاد عنهم. 

- كما تظهر بالحلقة، قصص البحث والتنقيب عن الآثار من الأهالي ووجودها داخل درب نبأة. 

- يبدأ (أحمد ابن مختار) استغلال (روماني) مدحت تيخا، لمساعدته في شراء المحلات الموجودة في درب نبأة، من أجل تنفيذ مخطط (فلك)، ويخبره أن هناك عدد من رجال الأعمال يريدون شراء هذه المحلات، وسيعطيه 5 % كنصيبه على كل محل. 

مسلسل "بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، إيمان تامر،بسنت حاتم، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.