نرمين الفقي تعلق على ظهورها بمسلسل «الكبير أوي 6»

نرمين الفقى وأحمد مكى
نرمين الفقى وأحمد مكى

نشرت الفنانة نرمين الفقى صورة تجمعها بالفنان أحمد مكى بشخصية " حزلقوم "، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت الفنانة نرمين قائلة:"الحقيقه انا مبسوطه جدا اني كنت ضيفه في مسلسل الكبير قوي مع النجم الموهوب والتلقائي احمد مكي وكل الشكر لفريق العمل المحترمين من انتاج اخراج وتصوير ستايليست وعاملين تمنياتي باستمرار النجاح".

في سياق اخر شهدت الحلقة 11 من مسلسل "الكبير أوي 6" للنجم أحمد مكي، العديد من الأحداث سنرصدها في السطور التالية:
 
 وعودة الكبير وأولاده إلى بيت العمودية بعد الكشف عن عصابة الرجل المقنع ولعبة السبيط وهروب الكبيرة.
عودة حزلقوم من الخارج والذي يتفاجأ بوجوده الكبير في الدوار ويبدأ حزلقوم في التعرف على أبناء الكبير عترة وجوني ولكن حزلئوم يستغرب من فارق السن بين جوني والعترة.

- يفاجيء حزلقوم الكبير بابنه حزلقوم الذي يظهر للمرة الأولى في العمل ويشبه الطفل والده تمامًا من حيث الشكل وقصة الشعر وطريقة الكلام.
- ظهور مربوحة في الحلقة في إطار كوميدي وفي محاولة لحزلقوم للتعرف عليها يدور بينه وبين الكبير حوار كوميدي حول زواج الكبير من مربوحة الشغالة في سوء تفاهم من حزلئوم لعدم علمه بزواج الكبير مرة أخرى. 


ثم يظهر سائق حزلقوم والذي يلعب دوره الفنان منير مكرم ويحاول استغلال حزلقوم واستعطافه للحصول على أكبر قدر من الأموال مستغلًا طيبة حزلقوم وسذاجته للنصب عليه. 

وتنتهي الحلقة بمشهد تواجد حزلقوم وهدرس في صالة جيم بمنطقة العمرانية بالهرم ويبحث حزلقوم عن كابتن أماني أو أمانيو لتنتهي الحلقة بظهور شيماء سيف التي تلعب مدربة داخل صالة الجيم في إطار من الكوميديا والتشويق. 

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .
 
مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.