أولى جلسات محاكمة المتهمة بإحداث عاهة مستديمة لربة منزل بحلوان.. غدًا

ارشيفية
ارشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، غدًا السبت، أولى جلسات محاكمة متهمة إحداث عاهة مستديمة لأخرى في عينها بمنطقة حلوان.

تعقد جلسات المحاكمة برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقى، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عماد الدين عيسى الخولى ومصطفى حسن أبو قورة، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وبحضور عمرو أسامة وكيل النيابة وأمانة سر محمد طه محمد.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمة بإحداث جرح بالمجني عليها عمداً بأن سددت لها ضربة باستخدام الأداة حوزتها محل الاتهام الثاني، فاستقرت في عينها اليمنى، فأحدثت بها الإصابات، والتي تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها، وهي فقد الإبصار النافع للعين اليمنى وتقدر نسبتها بـ35%.

وأسندت النيابة للمتهمة تهمة حيازة أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «حجر» دون مسوغ قانوني.

وشهدت المجني عليها أنه على إثر مشاداة كلامية بين أنسابها ألقت صوبها المتهمة حجرا استقر في عينها اليمنى، فأحدثت به جروحا نشأ من جرائها عاهة مستديمة فقد إبصار العين اليمنى، وأكدت شهادة رئيس مباحث قسم حلوان، أن تحرياته السرية توصلت أنه على إثر مشادة كلامبية نشبت بين المجني عليها والمتهمة، تعدت المتهمة على المجني عليها بأن ألقت صوبها حجرا استقر في عينها اليمنى فأحدث بها جروحا كما ورد بالتقرير الطبي.

اقرأ أيضا |  إعدام والد حبيبة والمشدد لباقي المتهمين بتهمة قتل «طالب الرحاب»