إقلاع أولى رحلات مصر للطيران إلى موسكو وعلى متنها 140 راكب 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أقلعت أولى رحلات القاهرة موسكو، اليوم الجمعة التابعة لشركة مصر للطيران متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو والرحلة رقم MS729 من طراز البوينج B737-800 سعة ١٤٠ راكبا.

جاء ذلك بعد أن استأنفت الشركة الوطنية مصر للطيران رحلاتها الجوية المباشرة بين القاهرة وموسكو عاصمة روسيا، بمعدل رحلة واحدة يوميًا رقم MS729 / MS730، بعد فترة توقف دامت لعدة أسابيع.

وأقلعت رحلات مصر للطيران لروسيا، على متن طائراتها البوينج B737-800، بعد فترة تعليق لعدة أسابيع على خلفية الأحداث الروسية الأوكرانية.

وتسير مصر للطيران، رحلاتها الجوية المباشرة إلى موسكو من خلال مبنى الركاب رقم 2 بالمطار، حيث مقرر أن يكون الميعاد الجدولي لرحلتها اليومية المغادرة إلى موسكو في تمام التاسعة والنصف صباحا، والعودة في العاشرة مساءً من نفس اليوم.

وناشدت مصر للطيران، عملائها من لهم حجوزات سابقة والعملاء الراغبين في السفر بين القاهرة وموسكو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1717 أو التواصل مع وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

وطالبت مصر للطيران عملائها بضرورة اتباع الإجراءات الصحية اللازمة للسفر إلى دولة روسيا وإجراء تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل موعد إقلاع الرحلة بـ 48 ساعة على الأكثر.​

اقرأ أيضا | بدء تشغيل رحلات مصر للطيران بين القاهرة ومدينة بني غازي بليبيا.. 18 أبريل ‎‎

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي