زبيدة ثروت.. الجمال والرشاقة لأم البنات الأربع

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

 

قررت زبيدة ثروت العودة إلى السينما بعد أن تقدم أكثر من منتج ومخرج إلى صاحبة أجمل عيون بعرض يتضمن العودة في عدة أفلام كما تقدمت منتجة كبيرة إلى زبيدة بعقد احتكار مدته ثلاث سنوات تمثل خلالها زبيدة ثروت 9 أفلام وذلك في مقابل 120 ألف جنيه.

 

 

والذي يرى زبيدة ثروت لم يصدق أنها أم لأربع بنات فلم يتغير شكلها من ناحية الجمال والرشاقة وخفة الدم وقد أمضت زبيدة سنوات مضت في استكمال دراستها بكلية الحقوق بالقاهرة حتى حصلت على الليسانس وتقدت إلى الدراسات العليا بجامعة القاهرة واختارت دبلوم الشريعة الإسلامية والقانون العام.

 

اقرأ ايضا:«أرجوك لا تفهمني بسرعة» جمع بين «عندليب الغناء» و«عندليب الصحافة»

 

حينها قالت زبيدة ثروت إن أجمل لحظات حياتها عندما تجلس بين بناتها الأربع ريم ورشا ومها وأسمت . ومها الصغيرة لا تحب ركوب السيارات وتبكي عندما تدخل السيارة والسبب أنها تصاب بالدوار والغثيان بمجرد أن تتحرك السيارة.

 

 

وقد أدخلت زبيدة ثروت بناتها الثلاث ريم ورشا ومها مدرسة الجيرارد بالإسكندرية حتى يكن تحت أشراف والديهن وذلك لانشغالهما في القاهرة بالدراسة وبالسينما مستقبلا واتفقت على أن تقضي معهن يومين كل أسبوع في الإسكندرية.

 

 

وعندما سألت زبيدة ثروت هل عرض عليك عبد الحليم حافظ تمثيل فيلم معه؟.. قالت: حصل ولكن ليس من مصلحتي ان يكون أول فيلم لي بعد العودة مع عبد الحليم إذ سيكون فيلم عبد الحليم وليس فيلم زبيدة ثروت . 

 

 

وقد وافقني عبد الحليم على هذا الرأي وعرض أن ينتج فيلما لي دون أن يمثل فيه.

 

 

وعن أكثر المنتجين عرضا لعودة زبيدة ثروت قالت ماري كوين أما عن رأيها  في الوجوه الجديدة  قالت زبيدة ثروت تنقصها الخبرة وحاليا لا يوجد إلا سعاد حسني .

 

 وعندما سألت زبيدة ثروت بعد 4 بنات ألا ترغين في ولد قالت: لا ولد ولا بنت كفاية كده .

 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم