جمال العدل: فيلم شورت وفانلة وكاب كان لـ عمرو دياب وليس السقا

المنتج جمال العدل
المنتج جمال العدل
Advertisements

كشف المنتج جمال العدل، عن أن فيلم شورت وفانلة وكاب كان لعمرو دياب وليس أحمد السقا، بجانب الحديث عن مشكلته مع الفنانة نور اللبنانية. 

وقال العدل، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة: إن فيلم شورت وفانلة وكاب لم يكن لـ أحمد السقا بل كان للفنان عمرو دياب منذ البداية، ولكن عمرو خاف واعتذر عن الفيلم وبنفس الوقت كان أحمد السقا مؤهلا للبطولة المطلقة بعد مشاركته في صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وأكد جمال العدل علاقته الطيبة بالفنانة نور اللبنانية، ولكن هناك مشكلة بسيطة وهي لهجتها اللبنانية في الحديث على عكس العديد من الفنانات مثل درة وهند صبري اللائي يتحدثن باللهجة المصرية بطلاقة، مما يشعره بأنه يريد البحث عن عمل مناسب لـ نور.

كما تطرق جمال العدل للحديث عن نادي الزمالك، موضحًا أنه في حالة ترشحه لرئاسة النادي سوف يترك كل شيء في الدنيا من أجله حتى يكون متفرغا له، كما أنه رفض عضوية النادي الأهلي بالرغم من قربه لمنزله. 

وعلى جانب آخر، حقق جمال العدل نجاحا هائلا بالعديد من الأعمال الفنية التي قدمها طوال مسيرته الفنية، وكان آخرهم مسلسل فاتن أمل حربي والذي يعرض في الماراثون الرمضاني 2022، ومن بطولة الفنانة نيللي كريم وشريف سلامة وخالد سرحان والطفلة ريتال، وهالة صدقي، وغيرهم من الفنانين.

Advertisements