للسيدات| نصائح فعالة للتخلص من الرموش الهابطة في رمضان 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعاني السيدات من مشكلة الرموش الهابطة في رمضان بسبب السهر وعدم الانتظام في النوم، ولكن هناك بعض النصائح التي يقدمها لك الخبراء في رمضان لتفادي تلك الأزمة، ويمكن التخلص من تلك الأزمة عن طريق استخدام العلاجات المنزلية الطبيعية السهلة. 

ومن أبرز تلك الوصفات التي تساعدك على حل تلك المشكلة، هي وصفة التفاح، حيث يحتوي التفاح على نسبة عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي يحتاج إليها الجسم والتي تعود على البشرة بالكثير من الفوائد. لذا ينصح باستعمالها من أجل التخلص من مشكلة هبوط الجفون، كل ما عليك فعلة هو قومي بفرم تفاحة بقشرها، ويوضع خليط التفاح أسفل العينين لمدة 20 قيقة ويطبق يوميا، وذلك بحسب موقع هيلث لاين الطبي. 

 

ومن أجل رفع الجفون الهابطة، ينصحك الخبراء بتطبيق هذا التمرين، ضعي إصبع الإبهام على الجيوب التي تظهر تحت العينين بسبب السهر والتعب. 

اقرأ أيضا |طرق لتخفيف آلام الأسنان أثناء الصيام

قومي بوضع السبابة على الجفن الأعلى للعينين، قومي بشد الجفن العلوي إلى أعلى والجيب تحت الجفن السفلي إلى أسفل مع القيام بحركة إغماض العينين، وقومي يتكرار هذا التمرين 10 مرات ومن المهم إعادة التمرين يومياً، حيث يساعدك هذا التمرين على شد الجفون الهابطة وعلى تحسين مظهر العينين في الوقت نفسه، كما يمنع ظهور علامات الإرهاق عليهما في أيام الصوم.