عاقبت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو 10.5 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، 5 متهمين بالسجن المشدد 7 سنوات، كما عاقبت متهم حدث بالسجن لمدة 3 سنوات، لاتهامهم بالتنمر والاعتداء على شاب يعانى من مرض نفسي وشقيقه بالهرم.
كانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما كشفت التحقيقات تورطهم بالاعتداء علي كلًأا من "ب" و"م" شقيقين بالتنمر والضرب والسحل بالأسلحة البيضاء والشوم، مما أدى إلى إصابتهما بجروح قطعية وكسور وسحجات وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد.
وأضافت التحقيقات أن المتهمين تنمروا على المجنى عليهما، نظرًا لمعاناة أحدهما من مرض نفسى، ووجهوا لهما عبارات تحمل فى مضمونها الإساءة إليهما.
أقرا أيضا| المؤبد لبائع قتل زوجته شكًا في سلوكها

إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم
النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور





