صرح مسؤول في كوريا الجنوبية، اليوم الخميس 14 إبريل، بأن تسوية العلاقات بين الكوريتين أمر صعب، اذا أستمر بيونج يانج في تطويرها النووي.
وقال وزير الوحدة في الحكومة الكورية الجنوبية، كوون يونج-سيه، إنه يعتقد أن امتلاك كوريا الشمالية لأسلحة نووية ومواصلة تطوير قواها النووية، يصعب تطبيع العلاقات بين الكوريتين.
وتابع أن إحدى العقبات الكبرى فيما يخص العلاقات بين الكوريتين هي القضية النووية.
اقرأ أيضًا: أستراليا تفرض عقوبات جديدة على 14 شركة رئيسية في روسيا
وقدر صعدت كوريا الشمالية الأمر في الفترة السابقة، وانتشر التوتر في المنطقة، باستئنافها تجربة إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات، الشهر الماضي، لتنهي بهذا حظرا على مثل هذه التجارب دام لسنوات.

ارتفاع حصيلة زلزالين ضربا فنزويلا إلى 188 قتيلًا
ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية يحل محل اليونيفيل في لبنان
المحكمة العليا الأمريكية تمهد لترحيل جماعي لعشرات الآلاف من هايتي وسوريا





