غدا.. ظهور خاص للفنان بيومى فؤاد فى مسلسل «شباب ألبوم» على روتانا خليجيه 

 بيومى فؤاد فى مسلسل "شباب البوم"
بيومى فؤاد فى مسلسل "شباب البوم"

أكد الفنان السعودي فيصل العيسى أن أكثر من ١٤مليار مشاهدات حققها المسلسل السعودى شباب البومب في مواسمه العشره خلال السنوات الماضية على السوشيال ميديا (يوتيوب ٥مليار وتيك توك ٦ مليار وسناب ٣مليار) بالإضافة إلى مشاهدات أخرى لاحصر لها على شاشات التلفزيون. 

وأضاف أن عشاق وصناع العمل يراهنون على حلقة الفنان بيومى فؤاد حيث يشارك فى الحلقه التى ستذاع غداً الخميس الساعه ٥:٤٥ على روتانا خليجيه غدآ الخميس ١٤ ابريل ٢٠٢٢ الساعه ٥:٤٥ بتوقيت القاهره على روتانا خليجيه والتى تحمل عنوان (المنتج أبوعبيد). 

وأضاف العيسى منتج وبطل شباب البومب أن الفنان بيومى فؤاد غير نهاية الحلقه بشكل احترافى وأضاف نكهة خاصة للمسلسل وكان متعاونآ مع كل فريق العمل ونتمنى أن يتعاون معنا مجددآ فى شباب البومب وأعمال أخرى. 

 شباب ألبوم الجزء العاشر يتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات خلال حلقات المسلسل مثل التيك توك؛ وانقطاع الإنترنت؛ والسناب شات والعديد من الموضوعات اليومية التي سيتناولها طاقم المسلسل والتي تتميز بالكوميديا والخيال، ويشارك فى بطولة العمل: فيصل العيسى - محمد الدوسري - مهند الجميلى وسلمان المقيطيب وفيصل المسيعيد وعبدالعزيز برناوي وآخرين.

اقرأ أيضا| بيومى فؤاد يشارك في حلقات مسلسل «شباب البومب» السعودي