حل الفنان حميد الشاعري، ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العراف، على قناة المحور، وفي فقرة "في صف مين"، أدلى ببعض التصريحات الساخنة.
وعلق الشاعري، على الأزمة بين الفنانين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، قائلا: "زوج وزوجة اتطلقوا، إيه المشكلة؟! ده مش موضوع إني أقول رأيي فيه، هو مفيش حد غيرهم بيتطلق؟! أنا رأيي إنهم يرجعوا".
كما تطرق إلى الأزمة بين الفنان محمد رمضان والطيار الراحل، قائلا: "لو محمد كان دفع الموضوع هيخلص، انا في صف الطيار طبعا".
اقرا ايضا

عايدة رياض: محمد رمضان ممثل عبقري.. ومحمد سامي مخرج يفهم الناس
وزيرة الثقافة: منظومة التطوير المؤسسي مستمرة بما يضمن رفع كفاءة العمل
ياسر جلال يعقد اجتماعاً مع نقيبا «الممثلين والسينمائيين» لتفعيل قرار حق الأداء





