حميد الشاعري يدعم «شاكوش» في أزمته مع هاني شاكر| فيديو

الفنان حميد الشاعري
الفنان حميد الشاعري

حل الفنان حميد الشاعري، ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العراف، على قناة المحور، وفي فقرة "في صف مين"، أدلى ببعض التصريحات الساخنة

الإعلامية بسمة وهبة، قامت بتخييره بين عمرو دياب وشيرين، وأكد الشاعري، أنه يحب الفنانة شيرين، لكنه يدعم عمرو دياب، لأنه صديق عمره وتاريخ، وما قالته شيرين ضده يمس جيله بالكامل. 

كما أكد، أنه يدعم مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في أزمته مع هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية: "أنا في صف اللي اتمنع من الغناء، أنا ضد المنع، لكن في منافسة أو توجيه".

وفي نفس السياق، اعترف الفنان حميد الشاعري، أن أصحابه يطلقون عليه اسم "مسيلمة الكذاب"، وقال إن السبب في ذلك أنه يكذب على زوجاته.

وأضاف الشاعري، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأربعاء، أنه لا يخون زوجاته وليس صاحب نزوات، ولكن عندما تسأله زوجته عن رأيه في ملابسها، أو شكلها يشيد بها، على غير الحقيقة، مردفًا: "تطلع لابسة فستان زي الزفت، أقولها أوه هياكل منك حتة".

ورغم زواجه 5 مرات، قال الشاعري: "مليش حوار مع الستات، المرأة معندهاش إلا لسان، لو حاورتها هبقى زيها، وأنا مليش فيه، بكذب وخلاص"، مشيرًا إلى أن المرأة أحلى حاجة في الدنيا.

وكان الشاعري، كشف حقيقة ما قاله "شيخ العرافين"، عن اعتدائه على زميلة مسئولة إعلامية بعد 14 سنة من التعاون معه، ومحاولته لضربها، ورفضه إعطائها أموالها، قائلًا إنه لم يعتد عليها بالضرب، موضحًا أنها حررت له محضرًا لأنه اعتدى عليها بالقول. 

وأعرب حميد الشاعري، عن آسفة الشديد للموظفة على الهواء، قائلًا: "بتأسف لها غالية جدًا، وكنت تعديت عليها بالقول".