توخيل: مستاء بسبب مشاهدة حكم اللقاء يبتسم ويضحك مع أنشيلوتي

توخيل
توخيل

أعرب المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، توماس توخيل، عن استياءه بسبب مشاهدته حكم مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني وهو يبتسم مع المدرب كارلو أتشيلوتي.

وقال توخيل، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "عندما انتهت المباراة رأيت الحكم يضحك مع أنشيلوتي، وبدا لي شيء سيء للغاية، ذهبت لمصافحته بعد هزيمة قاسية، ووجدته هناك يضحك مع المدرب المنافس، مع أنشيلوتي، وهو رجل نبيل.. يبدو جيدًا".

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب تشيلسي الإنجليزي بعد الخسارة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي.

وصعد ريال مدريد إلى نصف النهائي مستفيدا بفوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، ليحسم تأهله بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4.

وعن المباراة، قال توخيل: "نعم، دائمًا يؤلمنا أن نخسر، ولكن هذه هي أنواع الهزائم التي يمكننا استيعابها، لأننا لا نشعر بالأسف حيث لعبنا بالطريقة التي أردنا اللعب بها، أظهرنا الجودة والشخصية التي يتمتع بها هذا الفريق".

وأضاف: "لقد استحقينا المضي قدمًا، لم يكن من المفترض أن نكون في هذا الموقف اليوم، لقد كنا ببساطة غير محظوظين، لقد سجلنا أربعة أهداف وحصلنا على المزيد من الفرص، لكن لم يحالفنا الحظ كثيرًا".

وتابع: "نشعر بخيبة أمل، لأننا ارتكبنا خطأين، كانت اللحظة الأكثر أهمية في المباراة هي خطأنا، في مباريات مثل هذه، تحتاج إلى القليل من الحظ ولم يكن لدينا".

وواصل: "أهم شيء هو كيف نلعب ومدى التزامنا بالتكتيكات، ومقدار الانضباط الذي نظهره في المساحات، ومقدار الاستثمار، كان هذا في أعلى مستوياته، الفضل للاعبين، ليس من السهل المجيء إلى هنا، تحتاج إلى التسجيل، تحتاج إلى الفوز، لقد استحقينا التأهل".