الاختيار 3| الإخوان يحولون مراكز الشباب لتجنيد عناصر جديدة وتدريبهم على حمل السلاح

الاختيار 3
الاختيار 3

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل "الاختيار 3" العديد من الأحداث.

وسلطت الحلقة الضوء على قيام جماعة الإخوان بتحويل مراكز الشباب الرياضية لمجالس علم ووعظ للشباب في القرى والأرياف، وتعزيز ثقافة الإخوان لديهم وإقناعهم بالإرهابية ضد مصر.


ووثقت الحلقة مؤامرة جماعة الإخوان باستهداف مراكز الشباب في محافظات مصر، لتجنيد عناصر جديدة للانضمام للجماعة، وتدريسهم الفكر الديني الخاص بيهم، فضلاً عن تدريبهم على مواجهة الجيش والشرطة والحكومات المصرية.

وتناولت الحلقة دور وزير الشباب الإخواني أسامة ياسين في تجنيد وضم الشباب إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

واجتمع محمد بديع مرشد الجماعة الإرهابية، وأحمد عبدالعاطي مدير مكتب الرئيس المعزول محمد مرسي، وقال عبدالعاطي: "البشمهندس خيرت شايف ان الأخ أسامة من ساعة ما تولى منصبه في الوزارة وهو أظهر شخصية قوية جدا في السيطرة على كل مفاصل الوزارة".

وتابع: "بداية من تعيين عدد كبير من الجماعة في مناصب قيادية في الوزارة وتوسيع نشاط الوزارة وبرامجها والأهم الوصول إلى عدد أكبر من الشباب في الجامعات والمدارس، دا غير أنه قطع شوط كبير في السيطرة على مراكز الشباب وبقى فيه عدد كبير من شبابنا قادر يمسك مناصب قيادية فيها بعد تخفيض سن الإدارات".

مسلسل «الاختيار 3» تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 يومياَ في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.