تعادل سلبي بين الزمالك وفاركو في الشوط الأول 

صورة من المباراة
صورة من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو، المقامة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل وحمزة المثلوثي و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و طارق حامد و إسلام جابر و يوسف إبراهيم "أوباما" و أحمد سيد "زيزو" و سيد عبد الله " نيمار"وعمر السعيد.


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهدد فاركو مرمى الأبيض من عرضية خطيرة أخطأ أبوجبل في تقديرها قبل أن يشتتها الدفاع، بعدها هدد شكري نجيب مرمى الأبيض من تسديدة في الدقيقة السابعة مرت بجوار القائم.


وواصل الزمالك محاولاته لاستكشاف الطريق لمرمى محمد صبحي، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وسنحت أول فرصة للأبيض من سيد عبد الله من تسديدة في الدقيقة 17 تصدى لها حارس فاركو، بعدها يسدد طارق حامد كرة أخرى تمر بجوار القائم، وأهدر محمود علاء فرصة أخرى للزمالك في الدقيقة 18 من رأسية مرت بجوار القائم.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لسوكاري في الدقيقة 34 للخشونة مع أحمد سيد زيزو، وأهدر رامي صبري فرصة لتسجيل هدف التقدم لفاركو من تسديدة قوية اصطدمت بدفاعات الأبيض، ورد عليه سيد نيمار بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.
 وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.