مكالمة هاتفية.. سر انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

زادت التكهنات حول مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في ظل قرب انتهاء تعاقده مع نادي بايرن ميونخ بنهاية موسم 2022-2023.

جاء ذلك في الوقت الذي لم يدخل مسؤولو النادي البافاري حتى الآن في مفاوضات مع الدولي البولندي بشأن تجديد عقده، ما فتح الباب لتأكيد تقارير صحفية توصل اللاعب لاتفاق مع برشلونة من أجل الانضمام لصفوفه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

أشارت العديد من التقارير إلى أن ليفاندوفسكي لديه اتفاق بالفعل على شروط العقد مع النادي الكتالوني، كما أنه أبلغ مسؤولي بايرن ميونخ بعدم تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن مكالمة من تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، وراء اقتناع ليفاندوفسكي بالانتقال إلى "كامب نو" في الموسم المقبل.

ولا تعد هذه الواقعة الأولى لتشافي التي يتدخل خلالها في الأشهر الأخيرة لحسم الصفقات لصالح برشلونة.

يذكر أنه سبق لتشافي الاتصال بعدة لاعبين أبرزهم فرانك كيسي (ميلان)، وفيران توريس أثناء التواجد مع مانشستر سيتي، إضافة إلى اجتماعه مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند في مدينة ميونخ.

من جانبها، أكدت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" التقارير التي تفيد برغبة البارسا في جلب صاحب الـ33 عاما لملعب كامب نو.

وأشارت إلى عزم الإدارة الكتالونية منح ليفاندوفسكي راتبا سنويا يتراوح بين 35 و40 مليون يورو بعقد لمدة عامين أو ثلاثة، في الوقت الذي يتقاضى فيه 25 مليوناً من النادي الألماني.

وسيضطر برشلونة للدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي بايرن ميونخ، لإقناعهم بالتخلي عن أفضل لاعب في العالم بنهاية الموسم الحالي، والاتفاق على القيمة المالية للصفقة.

اقرأ أيضاً: تعرف على تفاصيل عقد «ليفاندوفسكي» حال انتقاله لبرشلونة