شريف سلامة ينفي تحرشه بفتاة المصنع| أهم تفاصيل الحلقة الـ 10 من «فاتن أمل حربي»

شريف سلامة
شريف سلامة

انطلقت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل «فاتن أمل حربى»، للنجمة نيللى كريم.

وبدأت أحداث الحلقة بمشهد أثناء انتظار "فاتن " نيللى كريم لـ "سيف" شريف سلامة لتطلب منه الطلاق، وذلك لإنها لم تستطع تحمل أن تعيش معه أكثر من ذلك، وأخبرته بأنه إن لم يطلقها ستقوم بخلعه، ولكنها تتفاجئ بأنه خلد للنوم ولم يسمع شيئا من حديثها عن خلعها له.

وانتقلت الكاميرا إلى "الشيخ يحيى" والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب محمد الشرنوبي، وهو يطلب مقابلة "فاتن" وتحدث معها عن القضية التي قامت برفعها على قانون الأحوال الشخصية وأخبرها بأنه يريد أن يعطيها دروسا في فقه الدين والشرع فيما يخص المرأة حتى يكون لديها ثقافة دينية ترد بها في المحكمة وتناقشهم بها.

لتنتقل الأحداث إلى المشادة التي دارت بين شريف سلامة وبين إحدى العاملات في مصنع والدته، وأخبر والدته بانها تتهمه بأنه تحرش بها وهو أمر غير صحيح، وفى اليوم التالى ذهبت "فاتن" للمحكمة الدستورية من أجل قضية قانون الأحوال الشخصية.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.