المشوار| عودة إبن شقيقة ورد لأهله بعد مواجهة «محمد رمضان وبيومي فؤاد»

محمد رمضان - بيومي فؤاد
محمد رمضان - بيومي فؤاد

انطلقت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل «المشوار» والتي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني وباقة من ألمع نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وبدأت أحداث الحلقة بزيارة محمد رمضان «ماهر»، بمحامي رجل الأعمل وجيه المحبوس على ذمة قضية الآثار والذي يقدم شخصيته الفنان «بيومي فؤاد»، يطالبه بإقناع رجال العصابة التي يترأسها وجيه بإطلاق سراح إبن أخته زوجته ورد لأنه ليس له أي ذنب.

لتتوجه الكاميرا إلى زيارة اخرى من قبل المحامي بيومي فؤاد لرجل الاعمال وجيه داخل السجن، وطالبه خلال الحديث بأن يكون صريح معه، قائلا: «المحامي زي الدكتور، لازم يكون بينه وبين المريض صراحة عشان يقدر يعالجه».

وبالفعل يعود «آدم» إبن شقيقة دينا الشربيني «ورد» لأهله، ويتأكد محمد رمضان من عودته، ثم يختفي عن الانظار حتى لا يعثر عليه أحد من رجال العصابة.

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

ويُعرض مسلسل المشوار على قناة «dmc» في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة«dmc» دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

أقرأ ايضاً - الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزال الفن نهائيا