محمد الشرنوبي: محظوظ بمشاركتي في «فاتن أمل حربي» وتخوفت من الجدل

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعرب الفنان محمد الشرنوبي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي يعرض حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2022،  ويقدم شخصية جديدة عليه، هو "الشيخ يحيى" الذي يقف إلى جوار "فاتن" ويساندها في قضيتها.

وتحدث محمد الشرنوبي عن استعداداته للشخصية وقال في مداخلة مع برنامج "تفاعلكم"، من تقديم سارة الدندراوي عبر قناة "العربية: كنت محظوظا لأنني جزء من مسلسل مهم مثل "فاتن أمل حربي" وأني رشحت لدور مختلف أي ممثل يتمنى تقديم أعمال مختلفة، وسعيد بهذه الفرصة كثيرا.

وعن الجدل الذي أثير مع عرض المسلسل قال: كنت خائفا من الجدل ولكن هو متوقع، نحن نثير قضية مهمة وهناك جمهور يستقبل الفكرة ويساندها وهناك من ينتقد، لكن أرى أن المسلسل مهم جدا لأنه يطرح فكرة الرجل الذي يقهر زوجته كيف يمكن للقانون أن ينصف الزوجة، ونتمنى أن نكون سببا في إنصاف كل امرأة مظلومة.

وعن تحضيره للشخصية قال: حضرت لشخصية "الشيخ يحيى" وركزت على طريقة نطق الحروف لأن خريجي الأزهر يتعلمون اللغة العربية واعتدوا على التحدث بها، أنا في حياتي العادية لا أنطق الثاء مثلا مثل الشيخ يحيى.

وأكد محمد الشرنوبي على أن مسلسل "فاتن أمل حربي" لا يظهر شخصية الرجل بصورة سيئة، والدليل شخصيات "الشيخ يحيى" و"شفيع" و"شكيب" الشخصية السيئة فقط هي "سيف الدندراوي".

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.