Advertisements

كاسيميرو: مباراة تشيلسي صعبة.. وريال مدريد يعيش للفوز بالمباريات المستحيلة

كاسيميرو
كاسيميرو
Advertisements


أكد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو، صعوبة مواجهة تشيلسي، والتي تقام غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن الريال يعيش دائمًا على المباريات المستحيلة والصعبة في البطولات الكبرى.

ويستضيف نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء غدا الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن ريال مدريد قد فاز على تشيلسي بنتيجة 3-1، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز في لندن.

وقال كاسيميرو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة:  "غدا علينا مواجهة خصم صعب للغاية. لعبنا أفضل 90 دقيقة من الموسم في لندن، لكن لا يمكننا الاعتماد عليها غدًا. أريد أن أطلب دعم الجماهير لأننا سنواجه حامل اللقب".

وأضاف: "نحن سنواجه بطل أوروبا، ولديهم احترامنا، وعلينا تقديم كل شيء لمحاولة المرور والذهاب إلى نصف النهائي. لأننا دائمًا نذهب للفوز في أي مباراة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمباريات الصعبة".

وتابع: "التتويج بالثنائية؟ ريال مدريد دائما يبحث عن الفوز بكل شيء، لكن تنتظرنا مباريات صعبة".

وواصل: "لا يوجد بديل لي؟ كل شخص له مميزاته، ولا يوجد أحد مثلي، لكن لدينا لاعبين رائعين، ونحن جميعا مهمون، ويجب أن نكون معًا للفوز بالألقاب".

وعن الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة، قال كاسيميرو: "لا أحد يحب أن يخسر، ناهيك عن الكلاسيكو.. كنا مستعدين جيدًا، لكن هذه أشياء يمكن أن تحدث.. وأهم شيء هو رد فعلنا بعد ذلك".

وشدد: "الأجواء في بيرنابيو دائمًا ما تكون ساحرة، نمنح كل ما لدينا حتى النهاية. هذا النادي يعيش من أجل هذه المباريات، للفوز بالمباراة التي يستبعدك الجميع من الفوز بها".

وعن كريم بنزيما، قال: "لقد اتخذ خطوة للأمام كقائد بتسجيله الأهداف، وطريقته التي يتحدث بها داخل وخارج الملعب، وإنه لشرف كبير أن نحظى به معنا لفترة طويلة.. هو تاريخ هذا النادي، وأهم لاعب بالنسبة لنا حاليًا".

وبشأن الصافرات ضد زميله جاريث بيل، رد بقوله: "حين يتم إطلاق الصافرات ضد لاعب، فهذه الصافرات لنا جميعا.. لا أتفق مع هذا التصرف من الجماهير، بيل سجل أهدافا مهمة هنا، وعلينا أن نكون معًا".
 

 

Advertisements


Advertisements