عاجل

كيروش يوجه رسالة الوداع للجماهير المصرية ولاعبي المنتخب 

كيروش
كيروش

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، رسالة وداع الي جماهير الكرة المصرية واللاعبين والجهاز المعاون له ، بعدما رحل رسمياً عن منتخب مصر.

وقال كيروش في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" للجميع، الجماهير المصرية ، فريق العمل الودود والسحري ؛ وإلى لاعبي فريقي الرائعين ، كل بداية جديدة تبدأ بتوديع صعب ومؤلم ، يعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة. هذه هي مشاعري الآن.

واضاف كيروش :" لا يوجد وداع في كرة القدم ، مجرد نوع بسيط ودافئ "أراك لاحقًا في المباراة". هذا يعني أيضًا أنك ستكون دائمًا في قلبي ، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى".
وتابع البرتغالي :" لحسن الحظ ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة. بدون تفانيك وموهبتك والتزامك ، لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة. شكرا جزيلا للجميع".
وقال كيروش :" أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لدولة كرة القدم الشغوفة هذه كان امتيازًا وشرفًا. أكثر من ذلك ، فإن الحصول على ثقتكم وثقتكم لتجديد هذا الالتزام للمستقبل القادم ، يعني الكثير بالنسبة لي ، وهي مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد. شكرا جزيلا للاتحاد المصري.

واختتم البرتغالي :" إلى كل الجماهير المصرية لكرة القدم ، أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة ، إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية ، أطيب تمنياتي بالعظمة ومستقبل سلمي ناجح , في كرة القدم والصداقة والامتنان!".

وشهدت الساعات القليلة الماضية خلافات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

حيث انقسم مجلس الجبلاية إلي جبهتين أحدهما يفضل تولي مدرب وطني نظراً لضيق الوقت ، لاسيما وأن المنتخب سيخوض تصفيات أمم أفريقيا 2023 خلال الأجندة الدولية في يونيو المقبل ، ويميل إلي هذا المقترح كلا من جمال علام رئيس اتحاد الكرة وايهاب الكومي وحلمي مشهور أعضاء المجلس.

و كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختيارات مجلس الجبلاية لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر ، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.
و تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.

في المقابل ترغب الجبهة الأخري التي تضم كلا من حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس ، للتعاقد مع مدرب أجنبي ، يحمل معه مشروعاً جديداً للمنتخب لفترة زمنية طويلة لا تقل عن أربعة سنوات حتي نهائيات كأس العالم 2026.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا غداً الثلاثاء لمناقشة ملف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد رحيل كارلوس كيروش.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم التجديد للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث تم توجيه الشكر للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد اجتماع مجلس الجبلاية الذي عقد أمس.