نجم الزمالك :  لهذا السبب أرفض تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر 

حسام حسن
حسام حسن

سجل أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، اعتراضه على تعيين حسام حسن، مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا لكارلوس كيروش.

وتابع عبد الملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس نحتاج إلى مدرب أجنبي لديه خبرات كبيرة وخطة لتطوير منتخب مصر، مشددا أنه لا يوجد مدرب مصري لديه إمكانيات تؤهله لتدريب منتخب مصر.


وأضاف عبد الملك، حسام حسن خسر مع الأردن بخماسية في مباراة الملحق المؤهل لكأس العالم أمام أوروجواي، أرفض قيادته للمنتخب". 

وأتم عبد الملك:" حسام حسن وإيهاب جلال غير مؤهلين لتدريب منتخب مصر".


وعلى صعيدا أخر كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، هوية المدير الفني القادم لمنتخب مصر الوطني.

وأكد حازم إمام، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، أنه تم الاتفاق بين جميع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم على وضع مواصفات محددة للمدير الفني الجديد، عقب رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.

وتابع: "عرضت بشكل شخصي اثنين من المدربين الأجانب على أعضاء اتحاد الكرة، وأنا عايز مدرب يكون سنه صغير، ويكون ليه طموحات ميكونش مدرب عمره كبير".

وأشار حازم إمام إلى أنه تم إلغاء منصب مدير المنتخب في كل المنتخبات، وسأقوم أنا بشخصي، أو محمد بركات، أو جمال علام، بالإشراف على جميع تلك المنتخبات بصفة دورية منتظمة.

 

‎بسبب موسيماني.. رحيل ‎حسام حسن