تطوير «سرير» كهربائي مخصص لعشاق الألعاب| فيديو

سرير الألعاب الكهربائي
سرير الألعاب الكهربائي

طورت شركة Gizmodo سريرًا مخصصًا لعشاق الالعاب ، ومزود بمحرك ينقلك من وضع النوم إلى وضع الجلوس بضغطة زر ، مع الحفاظ على إعداد اللعب في متناول اليد دون تغيير.

وقد تم تصميم سرير الألعاب الكهربائي ومكتب السرير للعمل جنبًا إلى جنب ، حيث يتم وضع جهازك على المكتب القابل للتعديل ، المصمم لوضع سرير تحته ، فيما يستخدم إطار السرير محركات لرفع ظهرك وركبتيك إلى وضعية الجلوس المريحة.

أقرأ ايضا.. «واتساب» يطور ميزة سرية للغاية 

وأفادت Gizmodo أن هيكل السرير يكلف حوالي 480 دولارًا (أو 59800 ين) ، وقد أدرجه أحد البائعين في أمازون بحوالي 680 دولارًا (84709 ينًا) مع مرتبة ألعاب ، ويبلغ طول الإطار 78 بوصة تقريبًا ، وعرضه 37 بوصة ، مما يسمح له بحمل مرتبة توأم أمريكية ، ولكن لسوء الحظ فيبدو أن Bauhutte تركز بشكل أساسي على بيع السرير في موطنها الأصلي اليابان ، بينما يتم بيع الإطار الفردي في أمازون اليابان فقط Amazon Japan.

وبعد جلسة اللعب ، يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد في «المخزن» الموجود على جانب سريرك لخفض نفسك مرة أخرى إلى وضع النوم ، حتى تتمكن من الالتفاف وإراحة عينيك المرهقتين ، كما يمكنه أيضًا رفع أو خفض أقسام الرأس والقدمين بشكل منفصل ، مما يمنحك بعض أوضاع النوم والجلوس حسب راحتك.

هذا بالإضافة إلى أسطول من الملحقات بالسرير المبتكر ، فيقول موقع Bauhutte الإلكتروني ، أن سرير الألعاب الخاص المزود بـ "عربة الطاقة" تخزن وقود اللاعب ، ورف ملابس كومبو ، وطاولة ، ووحدة تخزين (للأجهزة الطرفية للألعاب).

وبالنسبة لشخص يعيش في مساحة صغيرة للغاية مثل غرفة نوم فردية أو شقة استوديو ، يمكن أن يكون هذا السرير في الواقع طريقة مناسبة لتناسب كل من السرير والمكتب في نفس الوقت ، كما يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.