«صفوان يحاول تجنيد محمد ممدوح»| أبرز أحداث الحلقة 9 من مسلسل العائدون

أمير كرارة  - أمنية خليل
أمير كرارة - أمنية خليل

إنطلقت منذ قليل الحلقة 9 من مسلسل العائدون، الذي يلعب فيه دور البطولة النجم «أمير كرارة»، ويعد مسلسل العائدون من أبرز الأعمال الرمضانية هذا العام، لاسيما أنه حققا نجاحًا كبيرًا.

بدأت الحلقة التاسعة من العائدون بطرح فكرة على علاء ـ محمد عادل أنه الفيلم الذي يقوم بإخراجه يكون في أحداث سياسية ويبني ديكور القسم في العمل، ولكن علاء يرفض ذلك بسبب أن الفيلم يناقش حياة انسانية وليس لها علاقة بوجود أحداث سياسية.

وتنتقل الكاميرا إلى الإرهابي صفوان، إذ يسلط صفوان أحد من رجالته على عمر ليراقبوه ويعرفو كل شيء عنه، وفي الوقت نفسه يأجل نبيل عملية تجنيد علاء، ولكن يرفض عمر ويصر على تنفيذ العملية، وتظهر جيهان خليل تحدث ابنها زين في الهاتف وتبلغه أنه تراه قريبا.

وعلى الناحية الاخرى، يأتي لـ علاء شخص ويبلغه أن أستاذ جمال ـ محمود البزاوي محتاجه حاليًا في القناة، ويذهب علاء ليجد محمد ممدوح، وتنتهي الحلقة بتلك النهاية.

وكانت أبرزت «الحلقة الثامنة» من مسلسل العائدون تطورات عديدة ، بعد أن سافر “عمر” أمير كراره وأمينة خليل “نادين” إلى الخارج بهدف تجنيد “محمد عادل “.  الذى يعمل داخل قناة اخوانية، وبالفعل قابل “هاني رمزى” خالد، وقابلوا بعدها محمد عادل.

مسلسل «العائدون» على قناة dmc ومنصة watch it في شهر رمضان, مسلسل «العائدون» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب سعدي – جوهر»، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح.

أقرأ ايضاً - الموسيقار «خالد الكمار»: ذكرياتي في رمضان مرتبطة «بتترات» المسلسلات