بسبب إصابة أصحابهم بـ كورونا.. كلاب قُُتلت بوحشية في بودونج| فيدو 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يظهر مقطع فيديو عاملاً في مجال الوقاية من فيروس كوفيد ، يرتدي بدلة معدات الوقاية الشخصية كاملة ، وهو يطارد كلبًا صغيرًا في أحد الشوارع بالمنطقة السكنية في منطقة بودونج بالمدينة.

وشوهد الكلب وهو يحاول الإختباء خلف سيارة لكن العامل الصحي اندفع إلى الأمام وضرب الكلب ثلاث مرات بمجرفة كبيرة، ثم شوهد الحيوان الأليف ملقى بلا حراك في الشارع، وذلك حسب ما ذكرته «صحيفة ديلي ميل »البريطانية.

كما طارد أحد عمال الوقاية من فيروس كورونا "كوفيد-19" في شنجهاي كلاب من فصيل كورجي وقتله بمجرفة، وذلك لأن أصحاب الكلاب كانوا في منشأة عزل إلزامية بعد إصابتهم بـ فيروس كورونا كوفيد-19.

وتم تسجيل اللحظة المروعة ، التي وقعت في مجمع سكني في منطقة بودونج بالمدينة ، من قبل أحد السكان المحليين وانتشر الفيديو المروع منذ ذلك الحين على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo ، وذلك حسب ما ذكرت شبكة« CNN».

وتُظهر اللقطات التي لم يتم التحقق منها عاملاً في مجال الوقاية من كوفيد-19 يرتدي بدلة واقية كاملة يطارد كلاب من فصيل كورجي على طول الشارع.

ويحاول الكلب الهروب من خلال الإختباء بالقرب من السيارات المتوقفة ولكن العامل يلحق بـ الكلب المسكين ويضربه ثلاث مرات بمجرفة، ثم شوهد الكلب ملقى على الأرض ولا يتحرك.


ونُقلت جثة الكلب في وقت لاحق في كيس بلاستيكي، ويأتي الهجوم الوحشي في الوقت الذي تستمر فيه شنجهاي في تحمل إغلاق شديد على مستوى المدينة حيث دمر الفيروس المدينة وشهد وصول العديد من السكان إلى نقطة الانهيار، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كان مالكو كلب كورجي المؤسفون أنفسهم في منشأة عزل تديرها الحكومة بعد أن ثبتت إصابتهم بـ كوفيد-19 في الوقت الذي تم فيه ضرب حيوانهم الأليف حتى الموت.


تشير تقارير What On Weibo إلى أن مالكي فصيل كورجي أطلقوا سراح الكلب في الشوارع لأن طعامهم نفد من الكلاب وكانوا قلقين من أن الكلب قد يموت جوعاً داخل المنزل.


وفي الوقت الحالي ، يفرض موظفو الحكومة الصينية سياسة عدم انتشار الفيروس من خلال عمليات الإغلاق الصارمة والحجر الصحي الإلزامي والاختبارات الجماعية التي أدت إلى انهيار سبل العيش وتجوع الأسر وعدم تمكنها من الخروج للحصول على الطعام.

https://www.dailymail.co.uk/news/article-10699197/Three-Communist-officials-SACKED-Shanghais-disastrous-lockdown-residents-run-food.html

اقرا ايضا الصحة العالمية تكشف خطتها الإستراتيجية لإنهاء حالة الطوارئ العالمية لكورونا