فى أحداث دراما رمضان | القبض على ريهام.. صفوت يشك فى روجينا.. طلاق حنان مطاوع

ريهام حجاج وأيمن القيسونى فى مشهد من يوتيرن
ريهام حجاج وأيمن القيسونى فى مشهد من يوتيرن

ترصد السطور التالية الأحداث القادمة من المسلسلات:  


بابلو
يقرر سيد بابلو «حسن الرداد»أخذ شقيقة أدهم  ليعيش معه وسط اعتراض والدته زينات خوفا عليه بسبب إعاقته الذهنية تذهب توحه إلى فيلا كمال بيه لحضور الحفل ويكتشف كمال أن ابنته ندى «أروى جودة» هى من قامت بدعوتها هى وأهل الحارة وتتفاجأ توحه بوجود بابلو فى الحفل أما كيم فيقرر الانتقام من توحه وترفض والدته ذلك خوفا من تعرضه للسجن أو القتل. 


يوتيرن
يقوم يوسف»أيمن قيسوني»بالإبلاغ عن يار «ريهام حجاج» وخالد «كريم قاسم»  ويتم القبض عليهما والتحقيق معهما وحجزهما للعرض على النيابة وتصدم يارا»ريهام حجاج»عندما تعلم أن زوجها هو من أبلغ عنها ثم تصدم أكثر عندما تكتشف أثناء وجودها فى تحقيقات النيابة أن شوقى هو من كان يبتزها هى وخالد ويهددها بحادث  السيارة التى كانت تقودها بصحبة خالد.


انحراف
يبدأ ضابط الشرطة شريف «أحمد صفوت»فى الشك فى تصرفات زوجته الدكتورة حور روجينا»ويبدأ فى البحث عن قاتل سالم الذى مات مخنوقا فى نفس الليلة التى قضاها مع زوجته بعد زواجهما فى نفس الفندق.  


 بيت الشدة
يعلم المعلم مختار «أحمد وفيق»بزواج «فلك «وفاء عامر»من عثمان فى السر ويشك أن فلك هى من كانت وراء مقتل عثمان ويبدأ فى البحث عن دليل تورطها فى جريمة القتل وتنتقم من أهل المنطقة قبل أن تنتهى المهلة التى منحها لها روح جدها أصلان.


 وجوه
تتواصل الأحداث بطريقة الفلاش باك عن ذكريات دكتورة سلمى»حنان مطاوع»عن تفاصيل ما حدث قبل موت زوجها والزج به فى السجن حيث تذهب إلى المستشفى الخاص بزوجها وتكتشف أنه مازال يجرى عمليات زراعة الأعضاء بطريقة غير شرعية وتنشب بينهما مشاجرة جديدة تصر على طلب الطلاق منه الذى كانت قد سبق وطلبته بعد اكتشاف خيانته لها ويقع الطلاق بينهما بالفعل وتقع سلمى مغشيا عليها وبعد إفاقتها تجد نفسها قد وضعت مولودتها .. تأليف محمد على إبراهيم إخراج معتز حسام.


مين قال؟
تبدأ والدة أحمد داش «نادين» الاستقرار على اسم اوريكو ليصبح اسما لشركته الجديدة بعد أن قامت بتسجيلها لابنها شريف «أحمد داش» حيث يبدأ شريف فى بناء أول 50 ترابيزة مدرسية من خلال الورق.


سويتس بالعربى
ينجح «زين»آسر ياسين فى الحصول على اعتراف من ليلى «تارا عماد»بأنها زوَّرت نتيجة تجارب الأدوية لطرحها فى السوق وذلك من أجل إجبار الشركة المنافسة على مشاركة شركتها فى بناء شركة أدوية جديدة . 


دايما عامر
يبدأ عامر «مصطفى شعبان» فى الدخول بين الطلاب وحل الازمات النفسية حيث يواجه التنمر بين الأطفال.


توبة
يبدأ توبة «عمرو سعد»رحلة البحث عن عمل لتحقيق الثراء بعدما يتم الافراج عنه ويجد ويترك بورسعيد متوجها إلى القاهرة ويقرر عدم العودة إلى بورسعيد إلا بعد أن يصبح قادرًا على مواجهة سيد الأجنبى ليثأر منه.

اقرأ ايضا | اللواء عادل مسعود: مصر بها رجال أشداء يتحولون لأسود دفاعًا عن وطنهم