«انحراف».. تتناول قصة حياة أم تقتل أبنائها.. وظهور مميز لـ«لوسي» 

روجينا
روجينا

شهدت الحلقة الـ10 من مسلسل «انحراف»، ظهور مميز للفنانة القديرة لوسي،هذا إلى جانب تناولها قضية جديد تشغل اهتمام الرأي العام، وهي أم تقتل أبناءها، ويلقي العمل الضوء على حياة هذه الأم وما الأسباب والدوافع التي جعلتها تفعل ذلك، ومدى الظلم الذي تعرضت لها، وتجعلها تقتل أعز ما لديها، وخلال الأحداث المقبلة، وسوف تنكشف جميع التفاصيل.

وبدأت الحلقة التاسعة من المسلسل، بأخبار الضابط شريف نوح "أحمد صفوت"، بجريمة قتل سالم "عبد العزيز مخيون"، والتي حدثت في الفندق الذي يتواجد فيه مع زوجته الدكتورة حور"روجينا"، ويطلب منه رئيسية التحقيق في هذه القضية وقطع إجازته الزوجية، و يضطر للموافقة، في ظل وجود تفاهم من حور لهذا الأمر.

ثم تنتقل كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز إلي إحدى الحارات الشعبية، ومشاجرة بين المعلمة فوزية "تجسدها الفنانة لوسي"، وتقوم بضرب شاب بسبب سرقته لتيار الكهرباء الذي يخصها، ويبدو أنها شخصية عصبية ولا يفرق معها أحد تقوم بسب وشتم أي شخص يزعجها، ونكتشف أنها متزوجة من دبور" رامي الطمباري" شخص مدمن.

وبعدها تظهر لنا الدكتورة حور تتواجد في منزل زوجها الضابط شريف نوح، وتتلقى اتصال تليفوني، من إحدى مستشفيات الصحة العقلية، لتخبرها بوجود حالة تحتاج للمساعدة، وعندما تذهب للمستشفى تجد إحدى الفتيات والتي تسمى ريهام  "تجسد شخصيتها نانسي صلاح"، التي تعرضت للعنف ولا تتحدث بأي كلمة، فتجلس معها حور وتجد أنها تتحدث كلمات منفصلة عن بعضها لم تفهم مغزاها، وتحاول أن تسألها حتى تخبرها بأنها قتلت أطفالها بناء على ضغط زوجها وزوجته الثانية وقاموا بتعذيبها.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.