«الاختيار3» يتصدر قائمة تريند جوجل في الدول العربية

الاختيار 3
الاختيار 3

تصدر مسلسل "الاختيار 3"، على مدار الـ 8 حلقات تريند جوجل، فهو المسلسل الأكثر بحثًا عليها على مدار 8 أيام متواصلة منذ بداية الماراثون الرمضاني.

حيث وصلت نسبة البحث عن مسلسل الاختيار 3 إلى 100%، فهو المسلسل الأهم والأضخم ضمن دراما رمضان 2022 سواء كان داخل جمهورية مصر العربية أو داخل عدد من البلدان المختلفة.

حيث وصلت نسبة البحث في مصر عن مسلسل "الاختيار 3" إلى نسبة 100%، وتلتها في النسبة دولة ليبيا فوصلت نسبة البحث فيها عن المسلسل إلى 22%، وفي دولة الكويت وصل البحث فيها لـ15%، ونسبة 12% في دولة تونس، ويهتم الكثير من سكان دولة السودان بمشاهدة مسلسل الأختيار فوصلت النسبة فيه لـ10%.

وبالنسبة للبحث عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر"، فاحتل مسلسل "الاختيار 3"، قائمة الأكثر بحثًا، والأكثر حديث عليه، فوصلت نسبة الإشادة إلى 98%، ولاقى المسلسل تفاعل كبير واهتمام الناس به على مدار 8 حلقات عرضت، وفي انتظار للحلقات الجديدة، والمفاجآت التي تعرض بها يوميًا.

يشارك في ملحمة "الاختيار 3"، عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي،  أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.