الأهلى يحشد لموقعة الرجاء

أجواء مثالية.. وارتياح لتأجيل مباريات الدوري

الأهلى يلتقط أنفاسه من الدورى استعدادًا للمهمة الأفريقية
الأهلى يلتقط أنفاسه من الدورى استعدادًا للمهمة الأفريقية

لا صوت يعلو فى القلعة الحمراء على صوت مواجهة بطل المغرب الرجاء البيضاوى ذهاباً وعودة فى ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى يومى ١٦ من الشهر الحالى بالقاهرة و٢٣ بالمغرب.. مبكراً بدأ الأهلى بطل أفريقيا بخبراته الكبيرة الحشد لموقعة العملاق المغربى وتجهيز واستخدام أدواته وقوته وسلطاته لتوفير أجواء مناسبة تمكنه من الحسم فى القاهرة قبل السفر للمغرب.. وكانت أولى خطوات الأهلى مطالبته باللعب بالسعة الكاملة للملعب فى طلب رسمى تم إرساله إلى وزارة الشباب والرياضة طلب الأهلى خلاله بدعم الدكتور أشرف صبحى والسعى من خلال تواصله مع أجهزة الدولة المعنية ومؤسساتها من أجل الموافقة على الحضور الجماهيرى بالسعة الكاملة مع التأكيد على توجيه الشكر لرجال الأمن الذين يتحملون العبء الأكبر فى كل المناسبات وأنهم قادرون على تأمين أى عدد من الحضور الجماهيرى بعد النجاح الكبير الذى تحقق فى مباراتى  مصر والسنغال والتى حضرها ما يزيد على ٧٠ ألف متفرج ..


ويوميًا يضغط الأهلى، ويؤكد أن إدارته جاهزة للتعاون مع كل الأجهزة والجهات المعنية والشركات الوطنية المعاونة فى التنظيم والتأمين وأنه يأمل بأن يحظى بالمساندة والدعم المعتاد فى مهمته الوطنية خاصة أن هذه المباراة ستحدد بنسبة كبيرة الفريق المتأهل للدور قبل النهائى.
وعلى جانب آخر سعادة كبيرة وارتياح فى القلعة الحمراء بقرار تأجيل مباراتى ايسترن كومبانى وإنبى فى الدورى المحلى بقرار من رابطة الأندية ليتفرغ الأهلى لمواجهتى الرجاء ويستعد لهما الاستعداد الأمثل.. ومن قبل مواجهة المصرى البورسعيدى أمس والجهاز الإدارى بدأ التجهيز للمباراة الثانية والسفر للمغرب وتجهيز حجوزات الطيران والإقامة والإعاشة بالمغرب ..


ومن المقرر أن يصل الرجاء إلى القاهرة فى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة الأهلى.. وأكد المتحدث الرسمى باسم نادى الرجاء عبد الإله أن المواجهة المرتقبة بين شقيقين وأن جميع الفرق التى تأهلت الى دور الثمانية من كبار القارة وحظوظها متساوية . وتمنى أن يكون التحكيم على مستوى المباراة ولا يتأثر بأى أجواء خارجية .. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الافريقى استقر على إسناد مباراة الأهلى والرجاء المغربى فى القاهرة للحكم الكونغولى جان جاك ندالا فيما سيدير المباراة الثانية السنغالى ماجيت نداى.