أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن قطع المياه عن مناطق مدينة عزبة البرج ومنطقة جنوب بورسعيد يوم الاثنين الموافق 4\11\2022 من الساعة 9 مساءا حتى9 صباح اليوم التالي.
وذلك نظرا لحدوث كسر مفاجئ بخط 600 مم بميدان الشهابية.
وتهيب الشركة الساده المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فتره الانقطاع.
اقرأ أيضا| «مياه أسيوط»: تركيب 32 ألف عداد مسبق الدفع
هذا وتوفر الشركة سيارات مياه للمناطق المتأثرة يمكن طلبها بالاتصال بالخط الساخن 125.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





