مزق زوجته وحماه بالسكين بسبب طلبها الخلع

مزق زوجته وحماه بالسكين
مزق زوجته وحماه بالسكين

كتب: أحمد عبدالفتاح

أمرت نيابة مركز الإسماعيلية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل والد زوجته وطعن زوجته عدة طعنات بسلاح أبيض، بسبب إقامتها دعوى خلع، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثة المجنى عليه عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة .


بداية الواقعة عندما قتل عاطل والد زوجته وطعن زوجته عدة طعنات بسلاح أبيض، بسبب خلافات عائلية بين الزوج والزوجة، تصاعدت إلى مشاجرة كبيرة في صباح أول أيام شهر رمضان، بقرية نفيشة التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية، وعلى الفور تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، تحت تصرف النيابة والزوجة المصابة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج، وانتقلت رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

ونجح المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه في إلقاء القبض علي  القبض على المتهم الذي يدعى "خلاف .ع" 48عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية.

 

وكشفت التحريات الأولية للحادث، أن الزوج المتهم على خلافات مع زوجته، وطلبت منه الطلاق أكثر من مرة وعندما رفض أقامت الزوجة دعوى خلع، وعندما ذهب الزوج إلى منزل والد زوجته من أجل المصالحة وعودتها لمنزل الزوجية وإزالة الخلاف بينهم، تصاعدت حدة الخلاف بينهم، وأقدم الزوج على قتل والد زوجته البالغ من العمر 70 عامًا، بعدة 39 عامًا، » ابتسام « طعنات، كما طعن زوجته عدة طعنات بسلاح أبيض، ونقلت إلى أثرها إلى مستشفى جامعة قناة السويس في حالة خطرة.


تم تسجيل اعترافات المتهم في محضر رسمي وأمر اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد.