عاجل

عبد الرحمن أبو زهرة يخضع لعملية جراحية اليوم ونجله يطلب الدعاء

 عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

نشرالموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، على حسابه الشخصي "فيس بوك" رسالة مؤثرة أحزنت محبي والده .

وكشف عن استعداد والده لإجراء عملية جراحية اليوم، حيث نشر صورة له برفقة أحفاده وعلق قائلا: "يارب تقوم بالسلامة وتعدى العملية النهاردة على خير".

واستكمل عبر حسابه بفيس بوك، "أسعد لحظات حياته دائما وهو فى وسط أحفاده، الصورة من آخر عيد ميلاد له الشهر اللي فات، يارب تقوم بالسلامة وتعدى العملية النهاردة علي خير".

وكان الموسيقار أحمد أبو زهرة قد كشف سابقا تفاصيل تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والذى تعرض لأزمة صحية استدعت نقله للمستشفى.

وكشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، في تصريحات صحافية، إن الحالة الصحية لوالده لم تشهد أى تحسن، مؤكدا أنه فاقد الوعى معظم الوقت.

وكان نجل الفنان الكبير كشف عن قيامه بنقل والده إلى مستشفى آخر، حيث نشر مقطع فيديو وعلق عليه بقوله:  "في الطريق إلى مستشفى الجلاء العسكري في مصر الجديدة، بعد إنهاء إجراءات نقل الوالد إلى المستشفى، بسبب عدم وجود أي تَغِير في حالته الصحية، منذ دخوله المستشفى الأسبوع الماضي، غائباً عن الوعي، وكسر في الحوض، إلى جانب معاناته من فيروس بالمعدة".

 

اقرأ ايضا: موعد خضوع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لعملية جراحية بالحوض