انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادي الرمضانية لخماسيات كرة القدم

انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادي
انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادي

أعلن الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادى الرمضانية لخماسيات كرة القدم تحت شعار مصر تستطيع محاربة الفساد فى الفترة من ٧ الى ٢١ أبريل الجارى والتى تقام فى كل الجامعات المصرية بتوقيت واحد برعاية الاتحاد الرياضى المصري للجامعات ووزارة الشباب والرياضة.              

هذا وقد افتتح الدورة الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة أونلاين عبر برنامج زوووم بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور صبحى حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضى المصري للجامعات والدكتور عرفه سلامة سكرتير عام الاتحاد الرياضى للجامعات والكابتن أحمد شوبير عضو الاتحاد الرياضى المصري للجامعات.

اقرأ أيضا | جامعة جنوب الوادي تعلن الفائزين بجوائز «التفوق والتشجيعية» لعام 2021

وأكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، أهمية هذه الدورة التى تهدف الى غرس روح التنافس بين شباب الجامعات واكتسابهم مهارات بدنية وذهنية تساهم فى بناء شخصية الطالب. 

وأشار الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى أن هذه الدورة تحت شعار مصر تسطيع محاربة الفساد تعكس قدرة شباب الجامعات بمحاربة الفساد بتنظيم الأنشطة الطلابية التى تحث على خلق طلاب قادرين على بناء الوطن. 

وأكد نائب رئيس الجامعة على دعم رئيس الجامعة لكافة الأنشطة على جميع مستواياتها مضيفا أن هذه الدورة الرمضانية يشارك فيها ١٨ كلية ومعهد تم تقسيمهم على أربع مجموعات وتقام المباريات يوميًا الساعة التاسعه مساء على ملاعب القرية الأولمبية بالجامعة ويشرف على تنظيمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب أدارة النشاط الرياضي.