قال المخرج محمد دياب، أول مخرج مصري لأحد مسلسلات مارفل "moon knight"، إن ظهور أغنية الملوك للنجوم أحمد سعد وعنبة ظهرت في تتر المسلسل الأمريكي "moon knight" ونجاحها ليس مفاجئا، مضيفا: "أول مرة يدونا فرصة نبين قوتنا".
وقال "دياب"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إن مصر ستظهر في حلقات المسلسل القادمة بشكل أكبر، لافتا إلى أن أغنية الملوك تجمع بين الراب الشعبي، وروعة صوت أحمد سعد، حيث أعجب الأجانب بالأغنية بشكل كبير، وتعليقاتهم كلها إيجابية.
وأضاف: "الناس ستفاجىء بالحاجات المصرية الحلقات القادمة"، كاشفا أن أول حلقة من المسلسل حصلت على أعلى تصنيف في حلقات "مارفل"، معلقا: "في حرب على الريتينج".
اقرأ أيضا | الدكتور أحمد الطيب يوضح معنى اسم الله القدوس

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





