الفنانة سلوى عثمان: الدراما الشعبية الأقرب للمشاهد المصري

سلوى عثمان
سلوى عثمان

حالة من السعادة تعيشها الفنانة سلوى عثمان بسبب ردود الفعل التى وصلتها حول مسلسلها الجديد «بابلو»، والذى يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد ويعرض حصريا على قناة المحور، خاصة أن العمل تصدر مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مع بداية عرضه.


وتابعت سلوى عثمان قائلة: دورى فى العمل حظى على إعجابى منذ اللحظة الأولى لقراءته، فهى أم من حارة شعبية، لديها شعور بأن ابنها بابلوهوسندها فى الحياة، لذا فمن خلال قراءتى للدور شعرت وكأن زينات تشعر بداخلها وكأنها طفلة وابنها بابلوهوالمسئول عنها، بالرغم من انها شخصية قوية وعاقلة، ولكنها فى النهاية تتمتع بطيبة كبيرة وأكبر دليل على ذلك العلاقة التى تجمعها بابن زوجها، فدائماً ما تتغلب عليها عاطفتها، وأتمنى أن يظهر هذا الاختلاف للجمهور.


وتضيف سلوى عثمان: جسدت خلال السنوات الماضية العديد من أدوار الام التى تعيش فى منطقة شعبية، ولكنى فى كل مرة أبحث فى الشخصية عن زاوية جديدة أقدمها من خلالها، لذا فقد تحدثت مع مؤلف العمل حسان دهشان عن رؤيتى للدور واتفقنا على تلك النقطة.. وتقول سلوى عثمان: مسلسل بابلوينتمى الى الدراما الشعبية وأرى أنها المقربة الى قلوب المشاهدين، فالحارة الشعبية هى الأساس فى مصر.

وتستكمل سلوى عثمان: سعيدة بالتعاون مع حسن الرداد وكل فريق العمل على رأسهم مصطفى فهمى وهالة فاخر وأروى جودة، خاصة وان الكواليس مليئة بالحب والألفة، بالإضافة الى المخرج المبدع محمد حماقى والذى سبق وان تعاونا معاً فى مسلسل أفراح القبة حين كان مساعداً للمخرج محمد ياسين فهوعلى المستوى الإنسانى شخص راقٍ ويقدم ملاحظاته الى الممثلين بشكل مهذب، كما ان الكاتب حسان دهشان واحد من أهم المؤلفين فى مصر وقدم لنا عملا درامياً رائعاً، وقد أعطى لكل شخصية حقها فى الكتابة والتواجد الدرامى.

وتتابع سلوى عثمان حديثها: حين أقدم دور أم أحرص على كسر الحاجز بينى وبين الذى سوف يلعب دور ابنى، وهذه المرة كان من السهل كسر الحاجز بينى وبين حسن الرداد، لأنه إنسان بسيط، ويجمعنا حب المراجعة قبل المشاهد مهما وصلت عدد المرات إذ انه ممثل مجتهد، وهذا الامر جعلنى أشعر بأنه ابنى فى الحقيقة.

وعن تفاعل الجمهور معها فى أدوار المرأة المصرية البسيطة تقول: دائماً ما يسعدنى تفاعل الجمهور معى فى كل مرة أقدم شخصية السيدة المصرية على جميع مستوياتها سواء المتوسطة أو فوق المتوسطة أو الطبقة البسيطة تماماً، ونجاحى فيه دليل على أننى تمكنت من إظهار مميزاتها، فكونى أمثل المرأة المصرية شرف لى، لأنها أصيلة وتتحمل المسئولية المادية فى بعض الأحيان والمعنوية دائماً.

اقرأ أيضا |الحلقة السادسة من «بابلو» تريند رقم واحد في مصر