مصرع طالب في مشاجرة داخل مجزر بأسيوط 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى طالب بكلية الآداب جامعة أسيوط، مصرعه طعنا بسكين في مشاجرة داخل مجزر ديروط على أولوية تنظيف أمعاء ماشية أثناء الشراء. 

اقرا ايضا|مشاجرة بسبب «فرن بلدي» في البحيرة.. والضحية «نعمة»

تلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن اسيوط اخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد باستقبال بلاغاً من الاهالي بنشوب مشاجرة بين طالب جامعي وشخص اخر داخل مجزر مواشى على خلفية أولوية استخدام المياه لتنظيف امعاء الماشية مما دفع أحدهم بطعن الطالب بسكين وفر هاربا وتركه غارقا فى دماءه مستلقاه على الأرض. 

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة ديروط وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث تبين بالفحص إصابة طالب بكلية الآداب جامعة اسيوط  بالفرقة الرابعة قسم لغة عبرية يدعى "احمد. ص"  مصاب بطعن آلة حادة.

كان الطالب مصطحب شقيقه الأصغر ١٢ عاما لشراء امعاء ماشية وحدثت مشاجرة مع شخص آخر بسبب أولوية استخدام المياه للتنظيف أمعاء الماشية مما دفع أحدهم بإشهار سكين فى وجهه كان يستخدمها فى التنظيف وطعنه وتركه غارقا فى دمائه وفر هاربا وتم نقله  إلى مستشفى ديروط المركزي وفور وصوله لقى مصرعه متاثراً بإصابته. 

وتحرر محضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على الجثة بمعرفة النيابة داخل مشرحة مستشفى ديروط المركزي وأمرت النيابة بضبط واحضار الجاني المتهم  للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .