انطلاق صالون مستقبل وطن «الديني والثقافي والفني» بمركز أبوتشت في قنا

فعاليات صالون مستقبل وطن بمركز أبوتشت في قنا 
فعاليات صالون مستقبل وطن بمركز أبوتشت في قنا 

شهد عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا يرافقه أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ والشيخ أحمد مرتضى  مدير إدارة أوقاف أبوتشت وأحمد عبد اللطيف نقيب المحامين بمركز أبوتشت فعاليات صالون مستقبل وطن الديني الثقافي الفني بمشاركة فرقة قنا القومية للإنشاد الديني بقاعة مكتبة الطفل بمدينة أبوتشت. 

وقال أمين تنظيم الحزب عمرو طارق السباعي، أن الصالون ناقش دور الأزهر الشريف والأوقاف في تصحيح المفاهيم المغلوطة ومواجهة الاحتكار في ظل الظروف الحالية من أجل مساندة جهود الدولة فى تخفيف حدة الأزمة الاقتصادية علي المواطن البسيط. 

وأضاف "السباعي"، أن الصالون ناقش أيضا المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في ظل الجمهورية الجديدة وما غيرته تلك المبادرة الأعظم في التاريخ الحديث، حيث تنفذ المبادرة ٣٢٠ مشروعا تنمويا بمختلف قري ونجوع مركز أبوتشت تغيرت معها ملامح الحياة بكافة القرى.

وأكد الشيخ أحمد مرتضى مدير إدارة أوقاف أبوتشت علي ضرورة الاقتداء بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه في مختلف القضايا ومنها تحريم الاحتكار لما له من آثار سلبيه علي جموع المواطنين  وأيضا تحريم الغش بمختلف أشكاله.

وأكد النائب أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ علي أن القيادة السياسية تولي إهتماما كبيرا بالصعيد وأن حجم المشروعات القومية والعملاقة التي يجري تنفيذها لم يحدث طيلة ٣٠ عاما عاني الصعيد فيها كثيرا وهو ما غيرته الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا علي أن الوقف دعما خلف القيادة السياسية هو واجب وطني من أجل أن نعبر بالوطن لبر الأمان

اقرأ أيضا

 محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارعي «التحرير ومراد»| صور