الحلقة السادسة من «دايما عامر».. مصطفى شعبان يواجه مشاكل الطلبة

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

شهد مسلسل دايما عامر الحلقة 6 عددًا من الأحداث المشوقة والمثيرة، التي جعلتها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أداء مصطفى شعبان المميز، حيث انتهت الحلقة السابقة بمشهد إشراف عامر - مصطفى شعبان - على مسابقة تنظمها المدرسة. 

وبدأ مسلسل دايما عامر الحلقة 6، بمحاولات عامر لعلاج مشكلات الخاص بالطلاب، فتوجه إلى مسئول الأرشيف بالمدرسة وطلب منه معلومات عن جميع الطلاب، الذين يعانون من مشكلات تؤثر على تحصيلهم الدراسي. 

وفي المشهد الثاني من مسلسل دايمًا عامر الحلقة السادسة، نشاهد ملاحقة عامر لأحد الصوص بعد سرقته للهاتف الخاص بالأستاذة فدوى، وتمكن من استعادة الهاتف وأعاده إليها، حيث شكرته وذهبت رفقة خطيبها.

وفي مشهد آخر، في مسلسل دايمًا عامر الحلقة السادسة، نجد تركيزه للضوء على قضية الدروس الخصوصية، واستغلال الطلاب والاهتمام بتحقيق أرباح ضخمة من وراء استغلال حاجة الطلاب.

ويتناول المشهد الأخير من مسلسل دايمًا عامر الحلقة السادسة، شخصية مستر اللغة العربية أستاذ شحاتة، محمد محمود، من الناحية الإنسانية، الذي يعاني من عدم أقبال الطلاب على مادته، كما أنه لا يتمكن من تطوير قدراته حتى يتمكن من تقديم دروس الخصوصية.

ويعرض مسلسل دايمًا عامر كل يوم في رمضان 2022 عبر قناة أون، حيث يعرض في تمام الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخري في تمام الساعة 6:55 صباحا، ويعرض أيضًا عبر قناة الحياة، حيث يعرض في تمام الساعة 7:40 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 4:15 صباحًا، ومرة أخري في تمام الساعة 8 صباحًا.