بسبب تشابه الاسم..

«رحمة أحمد» تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تسبب تشابه الأسماء بين الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ"مربوحة" في مسلسل الكبير قوي، والفنانة رحمة أحمد التي قدمت عدة أعمال فنية خلال الفترة الماضية، منها مسلسل "قصر النيل" ومسلسل "زي القمر"،في إثارة الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي.

ولأن رحمة أحمد بطلة "الكبير أوي" لم يكن لها نشاط فني في الدراما قبل العمل مع أحمد مكي حيث قدمت عدداً من الأعمال المسرحية الشبابية فقد ظن الكثيرون عند الإعلان عن اسمها للمشاركة في الجزء السادس من الكبير أنه الفنانة رحمة أحمد هي المقصودة ليفاجأ الجمهور بأن البطلة التي أعلن عن مشاركتها غير التي يعرفونها، الأمر الذي أثار الجدل والتعليقات الساخرة من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ووجّهت رحمة التي جسدت شخصية "مربوحة" في المسلسل، الذي يُعرض ضمن سباق الدراما الرمضاني الحالي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع "فيسبوك" الشكر إلى الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي قائلةً: "أنا مش عارفة أعبّر عن إحساسي بالامتنان... الحمد لله والشكر لله أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالتلي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي أستحقه".
وأضافت: "عاوزة أقول ٣ نقط... الأولى وهفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور، النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارَن بحد أنا مش حد خالص أنا من فانز دنيا سمير غانم لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني أنا اللي هبقى خسرانة. الثانية بعد توفيق ربنا إن فنان زي أحمد مكي يدّي مساحة لحد يقول حاجة مبتحصلش من أي فنان موجود عالساحة... الراجل ده عنده اللي يكفيه وزيادة إنه يسيب فنان قدامه يقول وهو سايب إيده، مهما اتكلمت عنه مش هوفّيه حقه لا فنياً ولا إنسانياً".
وعن المخرج أحمد الجندي قالت رحمة أحمد: "المبدع أحمد الجندي ميتخيرش عنه يسيبك تقول ويعليك ويركبلك شغل... وذكي يعرف يطلّع ضحك من أي شخصية ويحطّها في مكانها الصح".