قررت محكمة جنايات بنها، قبول استئناف النيابة على قرار غرفة المشورة بإخلاء سبيل تاجرتى مخدرات بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهما، وأمرت باستمرار حبسهما 45 يوما على ذمة القضية.
وكان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ضبط سيدتين بحوزتهما مخدرات وأقراص مخدرة ومبلغ مالى وإحداهن مصابة بجرح طعنى فى المستشفى.
اقرأ أيضا | السجن المشدد 10 سنوات لـ3 موظفين بمحليات القليوبية لتلقيهم رشوة مالية

16 شخصًا.. ننشر أسماء المصابين بحادث طريق قفط - القصير بقنا
مصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الرابع بمنطقة الجلاء في المنصورة
إصابة 16 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق قفط - القصير بقنا





