داش ينفذ مشروعه .. شيماء تعيد طفلًا مخطوفًا.. وسعد ينتقم من ماجد

فى أحداث الحلقة السادسة من دراما رمضان | النبوى يلم شمل عائلته.. وآسر يسجل براءة اختراع

أحمد وفيق ووفاء عامر ومها أحمد فى «بيت الشدة»
أحمد وفيق ووفاء عامر ومها أحمد فى «بيت الشدة»

ترصد السطور التالية بعض أحداث الحلقة السادسة من مسلسلات رمضان
الكبير أوى

يبدأ جونى والعترة أبناء الكبير «أحمد مكى» فى تدبير المقالب لزوجة أبيهما مربوحة «رحمة أحمد» بينما تقابل هى هذه المقالب بطريقة كوميدية وتستطيع أن تثبت أقدامها فى الدوار بمعاونة الكبيرة فحت «سما إبراهيم» كما تشهد الحلقة ظهور حزلقوم «احمد مكى» وابنه.. المسلسل بطولة أحمد مكى، هشام إسماعيل، بيومى فؤاد ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.


توبة


يتم الإفراج عن توبة «عمرو سعد» ويقرر الانتقام من سيد الأجنبى «ماجد المصرى» بعد أن أجبره على طلاق زوجته لقا «أسماء أبو اليزيد»..

 

بينما يحاول ضابط الشرطة إياد «ضياء عبد الخالق» أن يعيد توبة للحبس مرة أخرى.. يشارك فى بطولة المسلسل صبا مبارك، رحاب الجمل وانتصار، إخراج أحمد صالح.


وجوه


ترصد الأحداث على طريقة الفلاش باك محاولة سلمى «حنان مطاوع» مساعدة زوجها سليم «عابد عنان» بعد أن يتورط فى خطأ طبى أثناء عملية زراعة كلى لمريض وتقرر كتابة تقرير طبى مخالف للواقع يثبت أن المريض توفى بسبب انفجار فى المرارة وليس بسبب العملية وهو ما كان السبب فى إدانتها..

 

 

يشارك فى بطولة المسلسل محمود عبد المغنى وهالة فاخر وتأليف محمد على إبراهيم إخراج معتز حسام.


انحراف


تتوطد علاقة الدكتورة حور «روجينا» مع ضابط الشرطة شريف «أحمد صفوت» حيث تعالج حور ابنه شريف ويبدأ هو بالتقرب منها وتبدأ حور فى الإطمئنان أن شريف لا يشك فيها وتتعرف منه على سير التحقيقات فى مقتل آسر «محمد كيلانى»..

المسلسل يشارك فى بطولته سميحة أيوب ورانيا محمود ياسين، تأليف مصطفى شهيب إخراج رءوف عبد العزيز.


بيت الشدة


تثير فلك «وفاء عامر» الرعب فى درب نبأه ويبدأ الأهالى فى الشعور بالخوف والفزع منها ومن بيت الشدة التى تسكنه هى وأبناؤها فى الوقت الذى يدخل ابنها سيف «محمد مهران» فى حالة إعياء شديدة. يشارك فى بطولة المسلسل أحمد وفيق وإيهاب فهمى ومها أحمد تأليف ناجى عبد الله إخراج وسام المدنى.مين قال؟

 


ينشب خلاف جديد بين جلال «جمال سليمان» وابنه شريف «أحمد داش» بسبب طريقة حديثه ويكذب شريف على والده ويخبره بأنه دائم الذهاب للمذاكرة مع صديقه فى حين أنه كان يختبر مشروعه الجديد عند صديقه وينجح شريف فى تصميم أول «تربيزات» من الورق.. يشارك فى بطولته إلهام صفى الدين وهنا داود وأميرة اديب تأليف ورشة كتابة إخراج نادين خان.


راجعين يا هوى


يبدأ بليغ أبو النجا «خالد النبوى» لم شمل عائلته خاصة زوجات أشقائه وذلك بعد أن يساعدهم فى حل العديد من المشاكل وهى الخطوة التى اعتمد عليها بليغ من أجل الوصول إلى هدفه الأسمى الذى يحرره من ديونه وهو الحصول على ميراثه منهن حيث يبدأ التقرب منهن أكثر لتحقيق هذا الهدف..

سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك عن قصة أسامة أنور عكاشة إخراج محمد سلامة ويشارك فى بطولته هنا شيحة ونور.


سويتس بالعربى


يبدأ المحامى زين «آسر ياسين» فى الدخول إلى معركة محاماة جديدة حيث يدافع عن حق شركة تطالب ببراءة الاختراع من شركة منافسة ولكن الشركة الأولى لا تنوى التصالح ولا التسوية فيرفع دعوى قضائية ضدهم ويطالب بتعويض كبير فى نفس الوقت يقوم زميله «أحمد داوود» بالتلاعب فى ملفات القضية للتأثير عليها..

تأليف محمد حفظى وسامى عبد المجيد إخراج مريم أحمدى ويشارك فى بطولته صبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين.


دايما عامر


بعدما يعود عامر «مصطفى شعبان» للمدرسة مرة أخرى يستكمل حل مشاكل طلاب المدرسة الانترناشونال كما يقابل فتاة فاتنة «ميرنا نور الدين»المدرسة فى نفس المدرسة ويقع فى غرامها من النظرة الأولى ويقرر الذهاب للتعرف عليها لتعويض مكان طليقته حيث يشعر بالوحدة بعد الطلاق..

تأليف وإخراج أيمن سليم ومايكل عادل تحت إشراف أحمد عبد الفتاح إخراج مجدى الهوارى. ويشارك فى بطولته صلاح عبد الله، كريم عفيفى، محمد ثروت، نضال الشافعى، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، أحمد الشامى، لبلبة.
فى بيتنا روبوت


تنجح زومبا «شيماء سيف» فى إعادة الطفل المختطف إلى والدته مرة أخرى حيث تعتقد أنه ابن سارة «ليلى أحمد زاهر» ويوسف «هشام جمال» وعلى جانب آخر تواصل سارة حالة التغير التى حدثت لها بسبب الحمل..

تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى إخراج أسامة عرابى يشارك فى بطولته عمرو وهبى ودنيا ماهر ومحمد أوتاكا وطه دسوقى ومى دياب.

إقرأ أيضاً|نرمين الفقي تشارك في حلقتين من مسلسل «الكبير أوي6» في رمضان 2022