روجينا تربح رهان البطولة المطلقة بـ«انحراف» في رمضان 2022

روجينا
روجينا

"روجينا".. فنانة من العيار الثقيل، تثبت كل عام للجميع بأن لديها موهبة قوية ومختلفة قادرة على فرض نفسها في أي عمل فني، وأصبح اسمها علامة مميزة في دراما رمضان، ففور قراءة اسمها على التتر تضمن النجاح لهذا العمل.

ونجحت روجينا في أن تظهر هذا العام بشكل جديد ومختلف من خلال شخصية "حور" في مسلسل "انحراف" الذي تنافس به في الدراما الرمضانية، حيث تقدم شكلا جديدا ومختلفا لطبيبة نفسية تعاني من مشكلات عديدة تدفعها لدخول عالم الجريمة، ليثير المسلسل بعد عرض حلقاته الأولى جدلا واسعا، وصلت إلى حد المطالبة بإيقافه.

والتقت "بوابة أخبار اليوم"، مع روجينا في بداية أيام تصوير مسلسلها وتحدثت معنا بشكل موجز عن مسلسلها وكان حديثها فيه رهان قوي على هذا العمل وقالت: "دوري في رمضان 2022 هيقلب موازين حياتي الفنية"، وبهذه الجملة أكدت روجينا إنها ستحجز مقعدًا مهما على المائدة الدرامية الرمضانية وستقدم وجبة دسمة لجمهورها.

وبالفعل نجحت روجينا، في رهانها وتصدر مسلسلها "انحراف"، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث جوجل، وذلك بعد عرض أربع حلقات فقط من العمل.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة. 

ويشارك النجمة روجينا في بطولة مسلسل "انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.