«موبايل وبلاغ تغيب».. أدلة تقود لكشف لغز العثور على جثة «نصين» بالسلام 

المتهم
المتهم

«إلحقوني في قتيل مرمي في الشارع»، هكذا استغاث أحد الأشخاص، عندما شاهد جثة ملقاه على جانب الطريق بمنطقة السلام بالقاهرة، وكانت المفاجأة أن الجريمة تمت بمحافظة البحيرة، واستطاعت الأجهزة الأمنية، كشف لغز الجريمة، وإلقاء القبض على مرتكبها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

 

تلقى مركز شرطة وادى النطرون، بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب شقيقه. 

 

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص «محبوس على ذمة إحدى القضايا» ونجله «لهما معلومات جنائية»، لوجود خلافات مع والد المجنى عليه على قطعة أرض كائنة بدائرة المركز، وعلى إثر ذلك قام المذكوران بالإتفاق فيما بينهما على التخلص من المجنى عليه وقتله، انتقامًا من والده. 

 

أضافت التحريات قيام المتهمين باستدراج المجنى عليه والتعدى عليه، ووضعا جثته داخل جوالين من البلاستيك، وقاما بإلقائها بدائرة قسم شرطة أول السلام بمحافظة القاهرة ولاذا بالهرب، وعقب ذلك قام أحدهما بالاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه واستخدامه.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية بمشاركة قطاع الأمن العام، وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أسفرت عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع والده، وأرشد عن مكان إلقاء جثة المجنى عليه.

اقرأ أيضا|تحرير 2623 مخالفة للممتنعين عن عدم تركيب الملصق الإلكتروني