قالت الفنانة سهير رمزي، إنها قامت بعمل عملية إجهاض لـ ثلاث مرات، مؤكدة أنها كانت تفكر فى النجومية، وكانت ترفض الحمل و وجود طفل يحتاج لـ رعاية لمدة سنوات.
وأضافت سهير رمزي، خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة " إم بي سي مصر " تقديم الإعلامية ياسمين عز، أن " المسائل كانت ملعلعة، و الحياة سرقتني".
ولفتت إلى أن :" ضحت بكل شئ من أجل الفن، ولكنها ندمت على أشياء كثيرة "وأشارت إلى أنها فى لحظة الاعتزال كانت تفكر فى الدين و فى أن تعطى لـ والدتها حقها".
وتابعت : " بزعل من نفسي لما بفتكر الإجهاض لمدة ثلاث مرات، وأنا من الشخصيات اللى قبل ما بتنام بتحاسب نفسها".

زلزال عنيف بقوة 6.9 درجات يهز سواحل هونشو اليابانية
زلزال بقوة 7.1 درجة يهز فنزويلا وتحذيرات من أمواج مدمرة
حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026





