الأهلي يكشف ملعب مباراته أمام الرجاء المغربي وموقف الجماهير من الحضور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

Advertisement

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تأتي في إطار العلاقات الطيبة بين الناديين الكبيرين في القارة الإفريقية، إلا أن الأحمر يخوضها بغرض التأهل لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على اللقب.

وأضاف شلبي في تصريحات تلفزيونية أن مباراة الأهلي والرجاء المغربي، ستقام على ملعب الأهلي السلام، إلا أنه لا مانع من خوض المباريات على استاد القاهرة، في ظل العلاقات الرائعة مع شركة استادات.

وأوضح أن الأهلي يتخذ كل الإجراءات التي تنظمها اللوائح للبطولة الإفريقية، بينما جمهور الأهلي لديه وعي كبير، ويرغب في حضور المباراة لمساندة فريقه، موضحًا أن الأهلي يتخذ الإجراءات لحضور أكبر عدد من الجماهير وفقًا لما تحدده السلطات الأمنية.

وأشار سعد شلبي، إلى أن السلطات الأمنية تقدم كل الدعم للأندية المصرية مثلما حدث مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، مشددًا أن الأهداف الوطنية العليا لها الأولوية، بينما إذا سمحت الظروف سيتم حضور أكبر عدد ممكن من حضور الجمهور.

واختتم تصريحاته، بشأن الألعاب الأخرى، أن الأهلي يرغب في التطوير المستمر لجميع الفرق الرياضية بما فيها التجديد للاعبين وتعيين مدير جديد للنشاط الرياضي وهو خالد العوضي، بخلاف التعاقد مع مدربين على أعلى مستوى، مشددًا أن هذا التطوير سينعكس بشكل إيجابي على نتائج الفرق بالنادي.
 

Advertisement


 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي