الاختيار3| «السيسي» يحذر جماعة الإخوان الإرهابية ورئيسهم من الكذب على الشعب

ياسر جلال
ياسر جلال

انطلقت منذ قليل الحلقة الخامسة من الجزء الثالث لمسلسل «الاختيار»، والذي يقوم ببطولته كل من النجوم «ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز».

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار بدخول وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي والذي يقوم بدوره الفنان «ياسر جلال» لإجتماع مجلس الوزراء، وسط ترقب شديد لردود الأفعال على أوجه بعض أفراد الإخوان المتواجدين بناء على دعوة الرئيس مرسي والذي يجسد دوره الفنان «صبري فواز».

وتحدث ياسر جلال بدوره وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي عن خطورة أزمة قطع الكهرباء التي تسببت في غضب الشعب المصري، ونصحهم بأن يكونوا صادقين مع الشعب، وأن يكشفوا عن كل أفراد الشر الذين لا يهوون سوى زعزعة أمن الوطن.

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني مصري من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.

أقرأ ايضاً - علاء مرسي: أحلم أن اجسد شخصية الفنان «عبد المنعم إبراهيم»