مباراة ملاكمة لتصفية الخلاف بين سميث وروك مقابل 15 مليون دولار| فيديو

ويل سميث نجم هوليوود والفنان كريس روك
ويل سميث نجم هوليوود والفنان كريس روك

عرضت فضائية العربية مقطع فيديو يحتوى على تقريرًا مصورًا بعنوان «15 مليون دولار ونزول حلبة ملاكمة لحل الخلاف بين ويل سميث نجم هوليوود»، ومقدم الحفل كريس روك .

اقرأ أيضا|«نتفليكس» توقف تعاونها مع ويل سميث

وذكر" التقرير"، أنه لتسوية الخلاف بين ويل سميث نجم هوليوود، ومقدم الحفل كريس روك، بعد الصفعة المدوية بحفل الاوسكار، قام منظم مباريات الملاكمة "جيك بول" بعرض مبلغ 15 مليون دولار لكلا من الممثلين الأمريكيين.

وتابع "التقرير" قدم "بول" هذا العرض بشرط دخول حلمة الملاكمة وخوض نزال لحل الخلاف بينهما، فى شهر أغسطس، ومن بعدها ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بالصفعة التى وجهها سميث لروك، بعد سخريته من شعر زوجه على مسرح حفل الاوسكار أثناء تقديمه.

وعلى جانب آخر، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، المعنية بتوزيع جوائز الأوسكار، عن تدشين إجراءات تأديبية ضد الممثل الأمريكي ويل سميث؛ لانتهاكه معايير السلوك، وتشمل التواصل الجسدي غير الملائم والسلوك المسيء أو الذي يحمل طابع تهديد، بالإضافة إلى تعريض نزاهة الأكاديمية للخطر.

جاء في بيان الأكاديمية: "وفقا لمعايير السلوك بالأكاديمية وقانون كاليفورنيا، أمام ويل سميث ما لا يقل عن 15 يوما قبل إجراء تصويت بشأن انتهاكاته والعقوبات، كما أنه أمامه فرصة لتقديم رد كتابي".

وأضاف البيان: "خلال اجتماع مجلس إدارة الأكاديمية المقرر في 18 أبريل المقبل، ربما تتخذ الأكاديمية إجراء تأديبيا، ربما يتضمن تعليق أو طرد أو أي عقوبات أخرى تنص عليها القوانين الداخلية ومعايير السلوك".

واختتم البيان بالإعراب عن صدمة الأكاديمية من أفعال سميث، كما قدم الاعتذار للممثل كريس روك، حيث جاء فيه "نعتذر لكريس روك عما تعرض له على مسرحنا، ونشكره على مرونته في تلك اللحظة. نعتذر للمرشحين والضيوف والمشاهدين لما وقع خلال ما كان يجب أن يكون حدثا احتفاليا".

وكان سميث، صفع روك خلال حفل الأوسكار الـ94 بعد السخرية من مظهر شعر زوجته جادا بنكيت سميث.

وأصدر سميث أمس الأول الثلاثاء بيانا يقدم فيه الاعتذار عن سلوكه.

وظهر روك لأول مرة منذ حفل الأوسكار مساء أمس الأربعاء خلال عرض كوميدي في بوسطن.

قال إنه مازال يحاول استيعاب ما حدث، مضيفا: "سوف أتحدث عن الواقعة في وقت ما، وسوف يكون الأمر جادا... وسيكون مضحكا".