حملات موسعة بأحياء المنتزة وشرق ووسط الإسكندرية لإزالة الإشغالات

حملات موسعة بأحياء المنتزة
حملات موسعة بأحياء المنتزة

 شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الاسكندريه حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

ونفذ حي المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود، حملة استهدفت شوارع خالد بن الوليد، وأبو العرب، وخلف 56 وش 57، شارع مسجد الإيمان، وشارع السباعي وشارع بن شاكر وشارع الزرقاني.


واستجابة لشكاوي أحد المواطنين من وجود حواجز حديد واسمنت حول أحد المدارس والشوارع المحيطة بها، تم شن حملة لإزالة جميع الحواجز. هذا وأسفرت تلك الحملات عن رفع نحو 50 حالة إشغال متنوع.
كما نفذت الأجهزة التنفيذية بحي شرق تحت إشراف محارب هيلع رئيس الحي، حملة إنضباطية شاملة للمرور على شوارع سيدي جابر وكليوباترا، بمشاركة عدد من الجهات المختصة، حيث أسفرت عن تحرير عدد (٣٠) محضر متنوع، وضبط عدد (٢٠) حالة إشغال.
كما نفذ الحي حملة استهدفت إزالة الإشغالات والمخالفات على طريق محور المحمودية وشارع سكينة، مع استمرار التمركز في شارع الزهور بالحضرة ومحيط كوبري العوايد لمنع عودة الإشغالات مرة آخرى.
وشن حي وسط برئاسة عزة سعد، عدد من الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات استهدفت شوارع الزهور ،سوق شيديا ،عمر لطفي ،الجواهر ،بور سعيد،، سويتر مسجد العطارين  ،الخديوى ، محرم بك، وسعد زغلول، حيث أسفرت عن رفع ٤٠ حالة إشغال ، كما شن الحي حملة للتفتيش علي المنشآت والصيدليات، بشوارع كوبري الجامعة،محمد شفيق غربال،وطريق الجيش، أسفرت  عن تحرير ١٣ محضر و٢ انذار، وإعدام ١٠٠ كجم زيت هالك، وتحصيل ٨ آلاف جنبه غرامات فورية، ورفع ٤٠ حالة اشغال.
كما نفذ حي وسط حملة لإزالة الاشغالات من شوارع ميدان سعد زغلول ,بولاناكي, شامبليون ,الميناء الشرقية، ابن حزم ،علي الخشخاني، دينوقراط ،صفية زغلول ، المحور، عمر لطفي ،وسوق شيديا، حيث أسفرت عن رفع ٢٠ حالة اشغال.

وشن الحي حملة أخرى لإزالة الإشغالات من شوارع : ابن شجاع ،قنال السويس ،محور المحموديه ،وطاغور، واسفرت عن رفع ٢٠ حالة اشغال.