في مثل هذا اليوم 4 أبريل 1958، حقق النادي الأهلي فوزًا ساحق على الإسماعيلي، بثمانية أهداف نظيفة، في الجولة الثاني عشر من بطولة الدوري المصري.
الفوز كان كبير للغاية للمادر الأحمر، بينما جاءت قاسية لدراويش الكرة المصرية، وشهدت المباراة تألق كبير للراحل صالح سليم، والذي استطاع أن يسجل 7 أهداف في المباراة وسجل توتو هدف وحيد.
وكان لهذا الفوز صاعقة للإسماعيلي والذي هبط لدوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.
وفي هذه المباراة كان الأهلي يلعب بتشكيل مكون من:
عادل هيكل - رضا عبد الحميد - طارق سليم - طلعت عبد الحميد - رفعت الفناجيلى - طه اسماعيل - صالح سليم - وجيه مصطفى - ميمى الشربينى - سيد الضظوى - توتو، و حكم اللقاء الحكم محمود امام.

الزمالك يقترب من نقل تدريباته لملعب الدفاع الجوي
مصر تستضيف اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى
الصدارة مصرية.. ترتيب المجموعة 7 بكأس العالم بعد ختام الجولة الثانية| إنفوجراف





